بدأ تصنيع سيارتين من جيلي مجمعين محليًا في مصر SUV وسيدان

اخبار السيارات

قال مصدر مسؤول في أوتوموبيليتي لـ"مصراوي" إن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز وجودها في السوق المصرية، وتلبية احتياجات المستهلكين المحليين من خلال تقديم سيارات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية.

حيث تستعد شركة أوتو موبيلتي، الوكيل المعتمد لعلامة جيلي التجارية في مصر، لبدء عمليات تصنيع سيارتين في مصر، وذلك قبل نهاية عام 2024.

ومن المقرر أن يكون أحد الطرازين المجمعين محليًا السيارة جيلي إمجراند الشهيرة والتي ستعود في نسختها الأحدث، بالإضافة إلى سيارة SUV رياضية ستدخل مصر لأول مرة.

وتصف أوتوموبيلي هذه الخطوة بأنشها جزء من الجهود الرامية لدعم الصناعة المحلية والتي يتوقع أن تسهم بتعميق الصناعة محليًا في توفير فرص عمل إضافية وتعزيز الاقتصاد القومي.

كما ستتيح تلك السيارات للمستهلكين الحصول على سيارات عالية الجودة وبأسعار تنافسية، ما يسهم في زيادة جاذبية علامة جيلي في السوق المصرية.

تضع أوتو موبيلتي أملا كبيرا في هذه السيارات وتراهن عليها لتعزيز مكانتها في السوق وتقديم خيارات جديدة للمستهلكين، ما يعكس مستقبلًا واعدًا للعلامة التجارية في مصر.

وكانت جيلي إمجراند الجديدة كليًا ظهرت بنسختها المستوردة منذ عدة أشهر داخل إحدى صالات عرض أوتوموبيليتي بالقاهرة، قبل أن يعلن الوكيل عن انضمامها لقائمة السيارات المصنعة محليًا.